دوري أبطال أوروبا: بورتو يطيح بيوفنتوس وبوروسيا دورتموند يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال على حساب إشبيلية

تأهل بورتو البرتغالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام يوفنتوس بنتيجة (3-2)، في إياب دور الـ16 من المسابقة، مستفيدًا بقاعدة تسجيل أهداف خارج الأرض.

أحرز سيرجيو أوليفيرا هدفي بورتو بالدقيقتين 19 من ركلة جزاء و115، فيما سجل أهداف يوفنتوس كل من فيديريكو كييزا (49 و63)، وأدريان رابيو بالدقيقة 117.

كان بورتو قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في البرتغال، بنتيجة (2-1)، ليتأهل بعد تسجيله هدفين خارج أرضه، ويقصي اليوفي من المسابقة.

بوروسيا دورتموند يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال على حساب إشبيلية

تعادل بوروسيا دورتموند الألماني مع ضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح النرويجي إيرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند باب التسجيل في الدقيقة الـ35.
وعزز هالاند النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الـ54 من عمر اللقاء.

وقلص إشبيلية النتيجة عن طريق نجمه المغربي يوسف النصيري من علامة الجزاء في الدقيقة الـ68، قبل أن يعود ويسجل هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت البديل عن الضائع.
وبهذا التعادل، تأهل بوروسيا دورتموند إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية العريقة بمجموع المباراتين 5-4 بعد تغلبه في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2.

فضاء الآراء الرياضية – وكالات

 World Opinions FR & ENG | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La voix Des Sans-Voix

تصفح ايضا

كأس أمم أفريقيا: المنتخب المغربي يبلغ ثمن نهائي بثنائية في شباك جزر القمر.. فيديو

انتصر المنتخب المغربي على نظيره جزر القمر 2-صفر اليوم الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا توتال إنرجيز - الكاميرون 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *