الدوري الإنجليزي.. أسطورة ليفربول عن محمد صلاح: “دعوه يرحل إذا أراد!”

مع اقتراب نهاية الموسم الكروي، يعود اللغط بقوة حول مستقبل نجم ليفربول محمد صلاح ورحيله المحتمل عن “الريدز”، ما دفع أسطورة النادي روبي فاولر ليعقب على الأمر مشددا أن لكل ما أراد.

“دعوه يرحل إذا أراد!”، هكذا تحدث نجم ليفربول السابق برصيد 183 هدف من مجموع 369 مباراة، عن زميله المصري محمد صلاح لصحيفة “دايلي ميرور” البريطانية. ويضيف أسطورة الفريق روبي فاولر قائلا: “إذا ما أراد لاعب ما الرحيل، علينا القبول بالأمر”. بحسب ما نقل عنه موقع Fussballeuropa.

ويأتي ذلك في وقت يكثر فيه الحديث عن رحيل شبه مؤكد لصلاح عن النادي الانجليزي. ولنجم الفراعنة عقد مع الريدز إلى غاية 2032 وهو حاليا متصدر لقائمة هدّافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدفا.

هدّاف ليفربول السابق روبي فاولر

ولا يخفي فاولر أمله في بقاء صلاح مع النادي الأحمر خاصة في ظل المنافسة الكبيرة على الظفر بخدماته من ريال مدريد وبرشلونة، لكنه يقول في ذات الوقت أن بقاءه لن يكون فعّالا إلا إذا قام بذلك “بكل قلبه”. وهو ما ذهب إليه أيضا المدرب الألماني يورغن كلوب في وقت سابق مشددا أنه لا يريد أي لاعب في النادي لا يرغب أصلا في البقاء.

فضاء الآراء الرياضية / DW عربية

 World Opinions FR & ENG | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La voix Des Sans-Voix

تصفح ايضا

كأس أمم أفريقيا: المغرب والسنغال يحققان انتصارين قاتلين على غانا وزيمبابواي

حقّق المنتخبان المغربي والسنغالي الأهم بانتصارين قاتلين على غانا وزمبابوي بنتيجة واحدة 1-صفر، الإثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات النسخة الـ33 من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
30 ⁄ 5 =