الدوري الإسباني: ريال مدريد يشدد الخناق على متصدر الليغا بهدف برازيلي وأتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط.. فيديو

خرج فريق ريال مدريد بفوز ثمين وصعب من ملعب مضيفه بلد الوليد بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين الفريق الملكي بالفضل في انتصاره للاعبه البرازيلي كاسيميرو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 65 من زمن اللقاء على ملعب “نيوفو جوسي زورييلا” بمدينة بلد الوليد.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز إلى 52 نقطة، مقلصا الفارق إلى ثلاث نقاط فقط بينه وبين جاره أتلتيكو مدريد، الذي مني بهزيمة مذلة على أرضه أمام ضيفه ليفانتي (0-2) في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق من يوم السبت أيضا، ولكن لدى أتلتيكو مباراة مؤجلة.
بينما توقف رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة، ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الليغا.

أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويهدي الأمل لريال مدريد وبرشلونة

مني فريق أتلتيكو مدريد بهزيمة مذلة على أرضه أمام ضيفه ليفانتي (0-2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز هدفي ليفانتي كل من اللاعبين، خوسي لويس موراليس، وخورخي دي فروتوس في الدقيقتين (30، و90) على الترتيب من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة مدريد.
وأهدر أتلتيكو مدريد 5 نقاط في غضون 4 أيام أمام ليفانتي، وذلك بعد تعادله أمامه (1-1) يوم الأربعاء الماضي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية لليغا.

وأضاع أتلتيكو مدريد 7 نقاط في آخر ثلاث 4 مباريات منها 5 أمام ليفانتي بالذات، وتوقف رصيده عند 55 نقطة حصدها من 23 مواجهة، ويتصدر الترتيب بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، جاره اللدود ريال مدريد، وبفارق 9 نقاط أمام صاحب المركز الثالث برشلونة، الذي بحوزته مباراة مؤجلة.

بينما رفع ليفانتي رصيده إلى 31 نقطة، وقفز إلى المركز الثامن على سلم ترتيب الليغا، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

فضاء الآراء الرياضية – وكالات

 World Opinions FR & ENG | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La voix Des Sans-Voix

تصفح ايضا

كأس أمم أفريقيا: المنتخب المغربي يبلغ ثمن نهائي بثنائية في شباك جزر القمر.. فيديو

انتصر المنتخب المغربي على نظيره جزر القمر 2-صفر اليوم الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا توتال إنرجيز - الكاميرون 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *