الدوري الإيطالي: يوفنتوس يقسو على بارما برباعية نظيفة.. فيديو

حقق يوفنتوس فوزا كبيرا على مضيفه بارما برباعية بيضاء، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

وتناوب على تسجيل رباعية “السيدة العجوز” كل من السويدي ديان كولوسيفسكي (د.23) والبرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين (د.26 و48) والإسباني ألفارو موراتا (د.86).

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 12 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين.
ووصل بذلك رصيد يوفنتوس إلى 27 نقطة بفارق نقطة وحيدة خلف ميلان المتصدر، فيما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.
وكان فريق المدرب أندريا بيرلو سقط في فخ التعادل 1-1 على أرضه أمام أتالانتا في المرحلة السابقة الأربعاء.

وهذا الفوز السابع ليوفنتوس مقابل ستة تعادلات هذا الموسم في “سيري أ” ولا يزال الفريق الوحيد بالتشارك مع ميلان من دون اي هزيمة.

وبات رونالدو في صدارة ترتيب الهدافين مع 12 هدفًا من 9 مباريات متفوقًا على السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش نجم ميلان المبتعد منذ فترة بسبب الإصابة ولن يعود إلى الملاعب قبل كانون الثاني/يناير والذي سجل 10 أهداف في ست مباريات.

وافتتح كولوسيفسكي التسجيل عندما وصلته عرضية زاحفة من البرازيلي اليكس ساندرو عن الجهة اليسرى مرت بين جميع اللاعبين في المنطقة تابعها بيسراه على يمين الحارس لويجي سيبي (23).
وضاعف رونالدو تقدم فريقه عندما ارتقى عاليًا بطريقة رائعة بين لاعبين ليتابع برأسه عرضية من موراتا (26).
وأضاف لاعب ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي السابق الهدف الثالث عندما وصلته كرة من الويلزي آرون رامسي داخل المنطقة تابعها بيسراه زاحفة على يسار الحارس (48).
وكان يوفنتوس الطرف الأفضل طيلة اللقاء وسجل موراتا المعار من اتلتيكو مدريد الاسباني الهدف الرابع عندما رفع البديل فيديريكو برناردسكي الكرة عن الرواق الايسر تابعها رأسية منخفضة في الشباك (86).

وفي مباراتين سابقتين من اليوم، تعادل فيورنتينا 1-1 مع ضيفه فيرونا فيما أسقط سمبدوريا ضيفه كروتوني المتذيل بنتيجة 3-2 محققًا انتصاره الثاني تواليًا.

فضاء الآراء الرياضية – وكالات

 World Opinions FR & ENG | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La voix Des Sans-Voix

تصفح ايضا

مشهد سحل متظاهر عراقي يشعل مواقع التواصل والكاظمي يعتذر

أثار مشهد ضرب الشرطة العراقية متظاهرا شابا في مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار جنوبي البلاد واعتقاله، بعد لجوئه إلى بناية المدرسة هربا من تلك القوات، غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى الاعتذار عن هذا التصرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
11 × 30 =