الدوري الإيطالي: يوفنتوس يحقق فوزه الثاني أمام سامبدوريا وتعادُل بين إنتر ميلانو وأتالانتا.. فيديو

حقق يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره سامبدوريا 3-2، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوي الإيطالي، على استاد “أليانز ستاديوم”. وإنتر ميلانو يفشل في الفوز على أتالانتا بتعادلهما بنتيجة 2-2 في المرحلة السادسة من الدوري.

سجل أهداف يوفنتوس كل من باولو ديبالا (10)، ليوناردو بونوتشي (43) ومانويل لوكاتيلي (57)، فيما أحرز أهداف سامبدوريا مايا يوشيدا (44) وأنتونيو كاندريفا (83).

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 8 نقاط بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 5 نقاط بالمركز الرابع عشر.

ويعد هذا الفوز الثاني للسيدة العجوز بعد تحقيق الانتصار في المباراة الماضية على سبيزيا، وتعادل في مباراتين، وخسر مثلهما، ويأمل اليوفي في العودة للانتصارات في المباريات المقبلة للمنافسة.

تعادُل بين إنتر ميلانو وأتالانتا

إنتر ميلانو يفشل في الفوز على أتالانتا بتعادلهما بنتيجة 2-2 في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حسم التعادل بنتيجة 2-2 مباراة إنتر ميلانو وضيفه أتالانتا، في ملعب “سان سيرو”، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل لإنتر مبكراً في الدقيقة الخامسة، لكن أتالانتا أدرك التعادل بهدف روسلان مالينوفسكي (30).

ثم تقدّم أتالانتا بهدف رافايل تولوي (38)، إلا أن البوسني إيدن دزيكو أنقذ فريقه من تلٌذي خسارته الأول في الدوري هذا الموسم بتسجيله هدف التعادل (72).

وكان بإمكان إنتر ميلانو الفوز لكن فيديريكو دي ماركو أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وأصبح رصيد إنتر ميلانو 14 نقطة في المركز الثالث، وأتالانتا 11 نقطة في المركز الخامس.

ويتصدّر ميلان الترتيب مؤقّتاً بـ 16 نقطة أمام نابولي الثاني بـ 15 والذي سيستعيد الصدارة في حال فوزه على كالياري اليوم الأحد.

فضاء الآراء – وكالات

 World Opinions FR & ENG | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La voix Des Sans-Voix

تصفح ايضا

بنزيما يلاحق ميسي في سباق خاص بالإحصائيات

سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد هدفا أمام رايو فاليكانو السبت، في المباراة التي انتهت للميرنغي 2-1، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشرة لليغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
46 ⁄ 23 =