الدوري الإيطالي: كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على جنوى.. فيديو

حقق يوفنتوس فوزاً كبيراً على مضيفه فريق جنوى 3-1 اليوم الأحد في الجولة 11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل كل من الأرجنتيني باولو ديبالا (57) والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلتي جزاء (78 و89) ثلاثية فريق السيدة العجوز فيما سجل ستيفانو ستيورارو، اللاعب السباق ليوفنتوس، هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 61.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بـ23 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي، الثالث، في المقابل يأتي جنوى في المركز قبل الأخير بـ6 نقاط.
وسجل يوفنتوس هدف التقدم عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا (57) بعدما تلاعب بالدفاع وسددها أرضية مخادعة إلى يسار الحارس.
وأدرك جنوى التعادل عن طريق ستيفانو ستيورارو بعدما وصلته كرة عالية أمامية استطاع إكمالها في الشباك بين مدافعي يوفنتوس قرب القائم الأيسر للحارس (61).

لكن رونالدو عاد وقلب النتيجة للـ”بيانكونيري” بهدفين من ركلتي جزاء (78 و89)، ليرفع رصيده أيضاً إلى 10 أهداف متساوياً في صدارة الهدافين مع مهاجم ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
وخاض رونالدو المباراة الـ100 مع يوفنتوس في جميع المسابقات، وسجل 79 هدفاً منذ انتقاله إلى صفوف يوفنتوس قادماً من ريال مدريد الاسباني عام 2018.

فضاء الآراء الرياضية – وكالات

 World Opinions FR & ENG | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La voix Des Sans-Voix

تصفح ايضا

مشهد سحل متظاهر عراقي يشعل مواقع التواصل والكاظمي يعتذر

أثار مشهد ضرب الشرطة العراقية متظاهرا شابا في مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار جنوبي البلاد واعتقاله، بعد لجوئه إلى بناية المدرسة هربا من تلك القوات، غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى الاعتذار عن هذا التصرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
22 × 26 =